تقييم الخدمات الإلكترونية E-services Evaluation

حرصا منا على رفع مستوى أداء الخدمات الإلكترونية فقد صممت هذه الإستبانه لقياس مدى رضى المستفيد عن الخدمات. لذا نرجو منك عزيزي المستفيد بتخصيص جزء من وقتك الثمين لتعبئة الاستبانة , شاكرين لك تعاونك معنا.

Keen to raise the performance level of electronic services has this questionnaire designed to measure the satisfaction of beneficiary services. So please dear beneficiary aside a portion of your precious time to fill in the questionnaire, you appreciate your cooperation with us.



للتواصل معنا على البريد help@kau.edu.sa


الإدارة العامة لتقنية المعلومات

الإسم بالكامل

البيانات الشخصية (Personal Info)



1 - جهة العمل (Workplace):



2 - نوع الوظيفة (Position Type):



3 - البريد الإلكتروني(Email):


تقييم الخدمة( Service Evaluation )



4 - اسم الخدمة (Service Name):
 


5 - الوقت المستغرق في إنجاز الخدمة (Time spent to accomplish service)
 


6 - سهولة طلب الخدمة وتنوع قنواتها (Ease of service request and diversity of channels)
 


7 - سهولة التعامل مع الاجراءات الخاصه بالحصول على الخدمة(Ease of dealing with the special procedures to obtain service)
 


8 - وضوح نموذج طلب الخدمة وسهولة الحصول عليه(Clarity and ease of service request form to get it)