أولاُ: أسئلة عامة
1 - مستواك التعليمي الدراسي الحالي: *
2 - التخصص *
3 - كم مادة تمت دراستها عن طريق الشبكات حتى الآن *
4 - هل هذه أول مادة شبكات تم دراستها *
5 - مالذي تفضلينه عند دراسة هذه المادة *
ثانياً: خبرة التعلم في فصول الشبكات
6 - كنتيجة من خبرتي الدراسية في فصول الشبكات, أحب أن أدرس عن طريق فصول الشبكات مستقبلاُ. *
7 - فصول الشبكات غير مريحه للدراسة *
8 - فصول الشبكات تسمح لي ببناء علاقات تعليميه مع الطالبات في نفس الفصل أكثر من الفصول الاعتياديه *
9 - فصول الشبكات تسمح لي ببناء علاقة تعليميه مع مدرس المادة أكثر من الفصول الاعتياديه *
10 - البيئة التعليمية المحيطة بفصول الشبكات أفضل من بيئة الفصول الاعتيادية *
11 - فعالية فصول الشبكات تعتمد على محتويات المادة المُدرَّسة *
12 - فعالية فصول الشبكات تعتمد على أسلوب مدرس المادة *
13 - أشعر بثقه عند التعلم في فصول الشبكات *
ثالثا: التفاعل الاجتماعي
14 - فصول الشبكات لها معنى ممتاز للتفاعل الاجتماعي *
15 - لا أشعر بارتياح عند تفاعلي مع الطالبات في فصول الشبكات *
16 - كمية التفاعل مع مدرس المادة في فصول الشبكات غير كافي *
17 - كمية التفاعل مع الطالبات في فصول الشبكات أقل من الفصول الأخرى الاعتيادية *
18 - كمية المناقشات في فصول الشبكات تدفعني للمشاركة *
19 - مدرس المادة يسأل أسئلة لمحاولة دفع الطالبات للاندماج في المحاضرة *
20 - كمية التفاعل والمشاركة من قِبَل الطالبات تعتمد على طريقة مدرس المادة *
21 - كمية التفاعل ومشاركة الطالبات تعتمد على محتوى المحاضرة *
22 - في حالة أن فصل الشبكات الذي أدرسُه مدموج مع فصل طلاب, فإن مشاركات الطلاب أكثر من مشاركات الطالبات . *
23 - في حالة أن فصل الشبكات الذي أدرسُه مدموج مع فصل طلاب, فإنه لايوجد فرق بين كمية مشاركات الطلاب والطالبات . *
24 - أستطيع أن أتواصل مع مدرس المادة خارج فصول الشبكات من خلال عدة طرق منها : الإيميل , MY KAU, أخرى *
25 - مدرس المادة متواجد وسهل الوصول إليه من خلال الإنترنت خارج المحاضرة *
26 - أحتاج طرق أخرى للتواصل مع مدرس المادة *
رابعاً: مدى الرضى عن فصول الشبكات الدراسيه
27 - أنا قادر على التعلم في فصول الشبكة *
28 - من خلال تجربتي أستطيع أن أقول أن التعليم من خلال فصول الشبكات غير مفيد. *
29 - بصفة عامه, النشاطات والواجبات التي يفرضها مدرس المادة في فصول الشبكات مرضية لتوقعاتي *
30 - بصفة عامه, مدرسين المواد في فصول الشبكات وافقوا توقعاتي. *
31 - أنا غير راضي عن الطرق التي أتواصل بها مع مدرس المادة في فصول الشبكة *
خامساً: المهارات عبر الانترنت
32 - أشعر بالراحة خلال استخدامي الانترنت للتواصل مع مدرس المادة في المحاضرة وخارج المحاضرة *
33 - استخدام البرامج في الهواتف الذكية هي طريقه غير ناجحة للتواصل والتفاعل مع مدرس المادة *
34 - من السهل عليَّ إحضار الهاتف الذكي أو Tablet معي للمحاضرة *
35 - أشعر أنه ليس من السهل استخدام الانترنت في الهاتف الذكي في الجامعه *
36 - استخدام الانترنت يجعلني متوترة *
37 - أكتبي رأيك حول كيف يمكن تحسين التفاعل بين الطالبات ومدرس المادة في فصول الشبكات في جامعة الملك عبدالعزيز *
|