تقييم خدمات ادارة الاسكان

تقييم خدمات ادارة الاسكان

للتواصل معنا على البريد housing@kau.edu.sa


ادارة الاسكان

الإسم بالكامل


1 - العلاقة مع الاسكان



2 - في حالة اختيار الخيار اخرى في العلاقة مع السكن يجب تعبئة التالي



3 - جودة الخدمة المقدمة من ادارة الاسكان



4 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( جودة الخدمة المقدمة من ادارة الاسكان ) يجب تعبئة التالي



5 - استخدام الوسائل الالكترونية لتنفيذ طلبكم



6 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( استخدام الوسائل الالكترونية لتنفيذ طلبكم ) يجب تعبئة التالي



7 - تواجد الموظفين في مكاتبهم أثناء زيارتكم للادارة



8 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( تواجد الموظفين في مكاتبهم أثناء زيارتكم للادارة ) يجب تعبئة التالي



9 - تعامل الموظفين معكم أثناء تقديم الخدمة



10 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( تعامل الموظفين معكم أثناء تقديم الخدمة ) يجب تعبئة التالي



11 - التجاوب اثناء تواصلكم مع الادارة باي وسيلة اتصال



12 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( التجاوب اثناء تواصلكم مع الادارة باي وسيلة اتصال ) يجب تعبئة التالي



13 - سهولة الاجراءات المتبعة لانجاز معاملتكم



14 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سهولة الاجراءات المتبعة لانجاز معاملتكم ) يجب تعبئة التالي



15 - الخدمات المقدمة من صيانة السكن



16 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( الخدمات المقدمة من صيانة السكن ) يجب تعبئة التالي



17 - سرعة تجاوب الصيانة مع اتصالكم



18 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سرعة تجاوب الصيانة مع اتصالكم ) يجب تعبئة التالي



19 - سرعة تنفيذ خدمات الصيانة



20 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سرعة تنفيذ خدمات الصيانة ) يجب تعبئة التالي