1 - العلاقة مع الاسكان
2 - في حالة اختيار الخيار اخرى في العلاقة مع السكن يجب تعبئة التالي
3 - جودة الخدمة المقدمة من ادارة الاسكان
4 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( جودة الخدمة المقدمة من ادارة الاسكان ) يجب تعبئة التالي
5 - استخدام الوسائل الالكترونية لتنفيذ طلبكم
6 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( استخدام الوسائل الالكترونية لتنفيذ طلبكم ) يجب تعبئة التالي
7 - تواجد الموظفين في مكاتبهم أثناء زيارتكم للادارة
8 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( تواجد الموظفين في مكاتبهم أثناء زيارتكم للادارة ) يجب تعبئة التالي
9 - تعامل الموظفين معكم أثناء تقديم الخدمة
10 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( تعامل الموظفين معكم أثناء تقديم الخدمة ) يجب تعبئة التالي
11 - التجاوب اثناء تواصلكم مع الادارة باي وسيلة اتصال
12 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( التجاوب اثناء تواصلكم مع الادارة باي وسيلة اتصال ) يجب تعبئة التالي
13 - سهولة الاجراءات المتبعة لانجاز معاملتكم
14 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سهولة الاجراءات المتبعة لانجاز معاملتكم ) يجب تعبئة التالي
15 - الخدمات المقدمة من صيانة السكن
16 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( الخدمات المقدمة من صيانة السكن ) يجب تعبئة التالي
17 - سرعة تجاوب الصيانة مع اتصالكم
18 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سرعة تجاوب الصيانة مع اتصالكم ) يجب تعبئة التالي
19 - سرعة تنفيذ خدمات الصيانة
20 - في حالة اختيار الخيار سيئ في سؤال ( سرعة تنفيذ خدمات الصيانة ) يجب تعبئة التالي
|